أفضل فيلات في بالي بحمامات سباحة لا متناهية
أفضل فيلات في بالي بحمامات سباحة لا متناهية

توفر أفضل الفيلات في بالي المزودة بحمام سباحة لا متناهي إطلالة رائعة بجانب حمام السباحة داخل المجمع الخاص جدا. بالإضافة إلى شعور أفضل بالرحابة التي لا توفرها غرف الفندق عادة، فإن هذه الفيلات الكبيرة المزودة بحمام سباحة ستمدك ببعض المرافق الفاخر، مثل إطلالة حمام السباحة على الوادي الخصب أو المناظر البحرية. وتناسب هذه الفيلات الأزواج الجدد الذين يبحثون عن الخصوصية لقضاء شهر العسل، كما توفر خدمة الخادم الشخصي. وفيما يلي قائمة بأفضل 10 فيلات بحمام سباحة لا متناهي في بالي بإندونيسيا.

1- منتجع فور سيزونز بالي في خليج جيمباران
منتجع فور سيزونز بالي في خليج جيمباران هو واحد من المنتجعات الفاخرة الشهيرة الخمس نجوم في بالي، ويقع بالقرب من صفوف مقاهي المأكولات البحرية في خليج جيمباران. يتمتع المنتجع بموقع مذهل مع معظم الفيلات التي تنتشر فوق رصيف يطل على الخليج ومدرج مطار نغورا راي الدولي في الأفق الشمالي. ويستغر الانتقال من مطار نغورا راي إلى المنتجع 25 دقيقة بالسيارة، كما تقع المناطق الشاطئية الأخرى في بالي مثل منتجع كوتا وليجيان على بعد أكثر من نصف ساعة بالسيارة من الخليج. تقود الطرق المؤدية من المنتجع إلى حديقة غارودا ويسنو كنكانا الثقافية، كما أن الشعاب المرجانية من الطراز العالمي تقع تحت معبد أولواتو البحري على بعد نصف ساعة بالسيارة جنوب غرب البلاد.

2-  كومانيكا في تانغايودا
كومانيكا في تانغايودا أوبود هو منتجع صغير من فئة 5 نجوم في أوبود يقع أمام وادي رائع ذاو مناظر الخلابة، ويطل على نهر أوس الذي يمر عبر قرية هادئة في مرتفعات كيديواتان، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من المحور الرئيسي أوبود، وتقريبا ساعتين نقل من مطار نغورا راي في توبان. تقودك الشوارع الرئيسية مباشرة إلى القصور الملكية والمتاحف والمعارض الفنية والمعابد القديمة، والعروض الثقافية، والمطاعم ومحلات البوتيك، على طول جالان راية أوبود، تيغالالانغ وغابة القرود التي تبعد 20 دقيقة بالسيارة.

3- فيسوري بالي
فيسيروي بالي يقدم إقامة فاخرة في فيلا في المرتفعات الباردة  وفي القلب الثقافي في بالي، أوبود. يستغل المنتجع من فئة الخمس نجوم المحيط الطبيعي، ويطفو على وادي أخضر يطل على أحد الأنهار الأسطورية في بالي. ويرحب بالضيوف إلى والهدوء والسكينة في أراضي الفندق، والتمتع بالإقامة التي هي قريبة من الطبيعة وبعيدا عن حانات الحياة العصرية. يبعد المنتجع 90 دقيقة من مطار نغورا راي الدولي في جنوب بالي، في حين يقع مركز أوبود، حيث توجد مجموعة من المعالم السياحية والمعارض الفنية والمتاحف والصفوف من المطاعم الراقية على بعد 15 دقيقة فقط من الفندق.

4-  منتجع كاماندالو
كاماندالو أوبود هو فندق بوتيك خمس نجوم شمال أوبود يضم مجموعة من الفلل في تخطيط يشبه قرية غريبة تقليدية بالية. تقع جميع فيلات المنتجع في قرية تيغالالانغ، والمعروفة بحقول الأرز الفريدة من نوعها. ويبعد الفندق حوالي 90 دقيقة من مطار نغورا راي الدولي في جنوب بالي. يقع مركز أوبود الرئيسي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الجنوب الغربي من الفندق.

5- فيلات أليلا أولواتو
فيلات أليلا أولواتو هو منتجع فيلا فاخر من فئة الخمس نجوم يقع على جزر شبه جزيرة بوكيت الجنوبية، وهي منطقة جرف من الحجر الجيري توفر مناظر واسعة وعريضة للمحيط. يقع المنتجع على جالان بيليمبينغ ساري، على بعد نصف ساعة من نغورا مطار راي الدولي في توبان، وعلى بعد 45 دقيقة من عاصمة مقاطعة دينباسار، و 10 دقائق إلى وجهة تناول الطعام الشهيرة المأكولات البحرية في خليج جيمباران.

6- الحدائق المعلقة في بالي
يقع منتجع الحدائق المعلقة أوبود ذو ال 5 نجوم في مرتفعات بالي المركزية في بايانغان، وهي منطقة قرية جبلية خضراء شمال مدينة أوبود الأكثر شعبية، ويوفر للضيوف إقامة منعزلة مع إطلالات خلابة على الوادي. ويقع المنتجع على بعد 90 دقيقة بالسيارة مطار نغورا راي الدولي في جنوب بالي، وعلى بعد 25 دقيقة بالسيارة شمالا من مركز أوبود الرئيسي. ويوفر خدمات نقل مكوكية مجانا يوميًا إلى المعابد القديمة والقصور الملكية.

7-  بانيان تري أونغاسان
بانيان تري ونغاسان هو لأولئك الذين يرغبون في البقاء في الجانب الأكثر هدوء من بالي. ورحلة الوصول إلى المنتجع تبدأ من الزوايا النائية من شبه جزيرة بوكيت ، على المسارات الهادئة والمناظر الطبيعية الجبلية. ويتسم المنتجع بالفخامة الحديثة مع الركائز العملاقة والأثاث الخشبي الراقي. تضم الفيلات ذات غرفة النوم الواحدة حمام سباحة بمساحة 403 متر مربع.

8-  منتجع أنانتارا أولواتو بالي
منتجع وسبا أنانتارا بالي أولواتو هو فندق فخم من فئة الخمس نجوم الذي يجذب الكثير من الزوار المتكررين ولسبب وجيه – نوعية ما هو معروض هو مذهل .يضم الفندق 74 غرفة بالقرب من الساحل. تضم كل وحدة الإقامة بركة سباحة خاصة وأحدث التقنيات مثل تلفزيون البلازما بشاشة مسطحة مع برامج الكابل، ومشغل دي في دي ، ومحطة إيبود وواي فاي مجاني. تتراوح المساحة بين 84 و 336 متر مربع، والتصميم الداخلي يحاكي نمط الفندق الكلاسيكي بالإضافة إلى اللمسات الفاخرة الأخرى مثل شرفة مطلة على المحيط مع حوض استحمام ساخن في الهواء الطلق قائما بذاته.

9- سامانفايا
سامانفايا، الذي يضم 6 نزل فقط، لديه موقع يحسد عليه على المنحدرات العليا من مدرجات الأرز في وادي سيديمن. يستفيد حمام السباحة اللامتناهي استفادة كاملة من المناظر الخلابة. بالنسبة للضيوف الذين يريدون شيئا أقل نشاطا قليلا، يمكنهم الاسترخاء في الجاكوزي المجاور والاستمتاع بالإطلالات المذهلة. في الجناح، ندعوك للاستمتاع بوجبة الإفطار في المطعم أو لتناول طعام الغداء، والوجبات الخفيفة أو العشاء. لمسة من الرومانسية، لماذا لا تتناول العشاء على شرفة حمام السباحة على ضوء الشموع؟

10- فيلات أموري
تقدم فيلات أموري خدمة نقل للمطار (متاح 24 ساعة) مقابل 390000 روبية إندونيسية في اتجاه واحد. يمكنك تناول وجبة طعام في أحد المطعمين وزيارة المنتجع الصحي لتدليك الأنسجة العميقة أو وإزالة السموم أو العلاج بالروائح العطرية. يضم المنتجع 3 بارات / صالات ومسبح في الهواء الطلق ، وتوفر الغرف لمسات لطيفة مثل محطات الآي بود، وأحواض MP3، وأسرة من وسادة مع بياضات متميزة.

المصدر : المرسال