9 فنادق رائعة بشاطئ خاص في بالي بإندونيسيا
9 فنادق رائعة بشاطئ خاص في بالي بإندونيسيا

احجز غرفة في أي من هذه الفنادق وسيكون لك مساحتك الخاصة على الشاطئ، وهو متاح فقط لأجلك ولنزلاء الفندق معك. تقع هذه الشواطئ على بعد مسافة قصيرة للغاية من غرفتك حتى أنه بإمكانك أن تترك حذائك بالغرفة. هناك العديد من الفنادق التي تقع بالقرب من الشاطئ في بالي، ولكن تتميز هذه الفنادق الموجودة في القائمة بمساحات خاصة من الشاطئ منعزلة عن بقية الشاطئ. إذا، فهذه الشواطئ وجهة مثالية لكل من يبحث عن الراحة والرفاهية والخصوصية.

1- منتجع وسبا أيانا، بالي
يحظى منتجع وسبا إيانا بالي بالعديد من الجوائز التي تقدمها منشورات السفر ذات الشهرة العالمية، ويعد تجربة متميزة حيث يمكنك الوصول إلى شاطئ خاص منعزل لتجربة طعام لا تنسى، أو حتى الحصول على واحدة من علاجات السبا الأكثر تميزا على الصخور. شاطئ كوبو الخاص بالمنتجع هو موطن لبار روك، وهو واحد من أكثر الأماكن المذهلة بصريا لتقشعر لها الأبدان عند غروب الشمس.

 

2- فيلات وأجنحة سامابي، بالي
يمكن الوصول إلى شاطئ رملي خاص تحت منتجع سامابي ذو ال 5 نجوم من اثنـاء سلالم حيث يمكنك أيضا الاستمتاع بالإطلالة الساحرة على المحيط الهندي ومزارع الأعشاب البحرية أدناه. يتميز المنتجع الفاخر بفيلات مطلة على البحر موزعة على مساحة 8 هكتارات، ويتمتع النزلاء أيضا بخدمات خادم النزيل الشخصي على مدار الساعة.

3-  فندق ريتز كارلتون، بالي
يعد ساحل سوانغان المنعزل، الذي يحد جنوب شاطئ جيجر الجميل في نوسا دوا، موطن لفندق ريتز كارلتون، بالي من فئة الخمس نجوم. الشاطئ هو من بين السواحل الأقل زيارة، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بالهدوء والاسترخاء. يحتوي المنتجع على مطعم على شاطئ البحر وشواية، ومصلى زفاف وأجنحة مع الرمال البيضاء والأمواج كخلفية لها.

4- فندق بانيان تري أونغاسان
فندق بانيان تري ونغاسان يرحب بكم في تجربة منتجع على قمة الجرف الكبير في بالي. المنتجع هو خيار شعبي للأزواج لقضاء شهر العسل، فضلا عن أولئك الذين يرغبون في عقد قرانهما داخل المصلى المذهل الذي يطل على المحيط. يجمع جو ما نا بين المناظر الطبيعية مع الطعام الفاخر، فضلا عن شاطئ الرمال البيضاء الخاص المذهلة عند قاعدة الجرف، الذي يوفر موقع مثالي لعطلة لا تنسى.

5-  منتجع هيلتون بالي
شاطئ ساوانجان في جراند نيكو بالي هو شاطئ منعزل تمتد فيه الرمال البيضاء من شاطئ جيجر المجاور إلى الشمال، والذي يحده منحدرات الحجر الجيري من معبد جيجر. الشاطئ هو أيضا غريب حقا، فهو موطنا لمخيم الإبل الوحيد في الجزيرة، والذي يستخدم ساحل ساوانجان كطريق للجولات.

6- فنادق ومنتجعات بولغاري
وباعتباره واحدا من منتجعات بالي من فئة الخمس نجوم البارزة، فهو يحمل اسم واحد من أشهر العلامات التجارية في مجال المجوهرات والسلع الفاخرة في العالم، يرحب بكم منتجع بولغري إلى مخبأ فاخر مثالي على منحدرات بيكاتو، مع امتداده الصغير من الرمل في الحجر الجيري على قاعدة جرف. يمكن الوصول إلى الشاطئ الخاص بسهولة والاستمتاع بمناظر على المحيط الهندي والتلال الخضراء المورقة.

7-  سوري بالي
وبعيدا عن الحشود المشتركة في جنوب الجزيرة، تتمتع أليلا سوري بالساحل الرمل البركاني الأسود الأقل استكشافا في كيلاتينغ على الساحل الغربي لبالي. الفيلات داخل مجموعتها تتمتع معظمها بإطلالات على الساحل ، فضلا عن مساحات خضراء من حقول الأرز مع إطلالة لجبل باتوكارو في الخلفية.

8- فندق كارما كاندارا
سوف تكتشف شاطئ الكرمة في قاعدة جرف الكارما كاندارا. يمكن الوصول إلى هذه الرمال الصغيرة والمنعزلة من الرمال فقط من اثنـاء سكة حديدية معلقة أسفل المنحدر الهائل. تمثل الرمال البيضاء النظيفة والبحر الأزرق المشهد الأساسي للشاطئ، لذا يوفر الشاطئ الاسترالي الاسترخاء مع الكوكتيلات المميزة والمأكولات المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط.

9-  منتجع أونغاسان كليفتوب
منتجع ونغاسان كليفتوب هو موطن لواحد من أشهر أماكن الشاطئ في بالي، وهو نادي سندايس بيتش. كما يعتبر المنتجع ملاذا رائعا للشاطئ مع امتداد أصلي من الرمال والموجات القابلة للسباحة. عندما لا تريد السباحة في المياه الصافية في وضوح الشمس، يمكنك التمتع بالكوكتيلات مع وضع قدميك في الرمال أو تجربة المطبخ المتوسطي تحت ظلال سقف من القش يطل على المناظر البحرية المفتوحة.

 

المصدر : المرسال