وداديون يتهمون وكلاء وسماسرة بالتأثير على النادي
وداديون يتهمون وكلاء وسماسرة بالتأثير على النادي

اتهم "الوينرز"، الفصيل المشجّع لفريق الوداد الرياضي البيضاوي، الرئيس سعيد الناصيري بـ"التواطؤ مع الوكلاء والسماسرة في تحديد مصير الوداد"، واصفا هؤلاء بـ"الخطر الذي يهدّد الفريق، والذين وجب إبعادهم من محيطه في أقرب فرصة".

وطلـب من "الوينرز" الناصيري بالتركيز أكثر على عمله ومسؤولياته على رأس "الفريق الأحمر"، وحمايته من اثنـاء تنفيذ الوعود السابقة الخاصة بفتح الانخراط والتخفيض من سومته، وإطلاق بطائق الاشتراك للجمهور وإحياء التواصل، معبّرا عن رغبته في متابعة مؤسسة الوداد وليس "وداد الشخص الواحد".

ووجّه الفصيل نفسه رسالة شكر إلى الحسين عموتة، المدرب السابق للفريق، منتقدا الطريقة التي تم بها فكّ الارتباط به، وكذا العراقيل التي وضعت في طريقة الفريق مثل البرمجة السيئة. وأشاد بتمكّن الإطار الوطني باقتدار من قيادة الفريق للظفر بالبطولة الوطنية وعصبة أبطال إفريقيا.

وحَيّت المجموعة المؤطّرة لجمهور الوداد عموتة على "صموده في وجه الكائدين"، و"إماطته اللثام عن حقيقة ما يعيشه النادي"، مؤكّدة دعمها للمدرب القـادم، وضرورة دعمه أيضا من قبل إدارة النادي، وعدم التشويش عليه.

وفضحت تصريحات الحسين عموتة، في حوار سابق لـ"هسبورت"، مجموعة من الممارسات داخل أسوار الوداد خلقت "جوا مكهربا" داخل الفريق، نتج عنه شرخ في علاقة المدرّب بمجموعة من اللاعبين، وكذا انعدام الثقة في المكتب المسيّر.

* لمتابعة بطولة إفريقيا للاعبين المحليين زوروا Hesport.Com

المصدر : جريدة هسبريس