أهداف مباراة كولومبيا وفنزويلا 2-0 يوتيوب في تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

أهداف مباراة كولومبيا وفنزويلا 2-0 يوتيوب في تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية ، زوارنا متابعي صحيفة الأضواء نرحب بكم من جديد في أهم مستجدات تصفيات كأس العالم 2018 بين منتخب كولومبيا ومنتخب فنزويلا, فسوف ننقل لكم اليوم عبر موقع الأضواء آخر وأهم مستجدات الاخبار الواردة والتى قد تم نشرها قبل بدأ ماتش مباراة كولومبيا وفنزويلا ضمن منافسات تصفيات كأس العالم لعام 2018 حيث حقق المنتخب الكولومبي اليوم فوزا سهلا على ضيفه الفنزويلي 2-0 في الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، في اللقاء الذي أقيم بملعب ميتروبوليتانو في مدينة بارانكيا.

افتتح جيمس رودريجيز ثنائية كولومبيا في الدقيقة 45 عن طريق هجمة منظمة من الجبهة اليسرى وصلت إلى حدود منطقة جزاء من كارلوس باكا إلى لاعب وسط ريال مدريد الذي فتحت له زاوية ليسدد الكرة أرضية بيمناه تسكن الشباك على يسار الحارس.

مباراة كولومبيا وفنزويلا

وعزز المنتخب الكولومبي تقدمه بهدف ثان قبل النهاية بتسع دقائق، ساهم فيها جيمس بعد أن رفع الكرة من الجبهة اليمنى داخل منطقة جزاء فنزويلا ليقابلها ماكنيلي توريس بيسراه على لعبة واحدة تمر من الزاوية الضيقة على يمين الحارس وتعانق الشباك.

وشهد اللقاء إضاعة كولومبيا لركلتي جزاء في الدقيقتين 80، و90 أهدرهما كارلوس باكا، لاعب ميلان، ورودريجيز على الترتيب بعد تصدي الحارس داني هرنانديز، وشهدا أيضا طرد لاعبي الضيوف، ويلكر أنخل ورولف فيلتشر.

وبالتالي يحصد المنتخب الكولومبي على ثلاث نقاط ليرفع رصيده إلى 13 نقطة يحتل بها المركز الثالث في التصفيات، متخلفا بفارق الأهداف عن نظيره أوروجواي الوصيف، علما بأن الأرجنتين تتصدر بـ14 نقطة.

أهداف المباراة/