«شرطة عجمان»: الشكر لا يوفي   محمد بن زايد
«شرطة عجمان»: الشكر لا يوفي محمد بن زايد

تقديراً وعرفاناً لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على جهوده التي بذلها لدعم تميز دولة الإمارات وتحقيق الأمن والأمان، وجّه المديرون العامون ومديرو الإدارات والضباط والأفراد ومنتسبو القيادة العامة لشرطة عجمان، كلمات الشكر ورسائل المحبة الصادقة، وأجمل عبارات الوفاء لسموه، التي كتبوها على لوحة حملت عنوان: «شكراً محمد بن زايد».

يأتي ذلك استجابة للمبادرة الوطنية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «شكراً محمد بن زايد» لشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وصـَرح مدير عام الموارد والخدمات المساندة، العميد عمر محمد الشامسي، إن «الشكر لا يوفي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، فهو صاحب مآثر لا تعد ولا تحصى في إرساء دعائم الأمن والأمان في الدولة وتنمية اقتصادها، وسجل له التاريخ إنجازات محفورة في ارتقائها لمصاف الدول العالمية المتقدمة استكمالاً لمسيرة الآباء المؤسسين».

وأردف أن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تثبت للقاصي والداني مدى ما يجمع قادتنا من ترابط في ظل البيت المتوحد، وأن الوحدة هي أساس القوة والمنعة، والانطلاق نحو الرقي بالإنسان في دولة الإمارات.

المصدر : الإمارات اليوم