التخطي إلى المحتوى
تحميل برنامج أفاست 2021 للكمبيوتر Avast Antivirus

شرح و تحميل برنامج أفاست 2021 Avast لنظام Windows

على الرغم من أنه من المستحسن دائماً التأكد من تحديث نظام التشغيل والبرامج التي نستخدمها بانتظام إلا أن تحميل أحد برامج مكافحة الفيروسات هو أهم إجراء يجب اتخاذه في حالة إذا أردت الحماية الكاملة من الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس والتهديدات التي لا تعد ولا تحصى على الإنترنت، لهذا السبب سأقدم لكم اليوم أفضل برنامج لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة حيث سأقدم لكم شرح وتحميل برنامج أفاست 2021 للأجهزة التي تعمل بنظام Windows.

Avast Antivirus هو حل مجاني لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات وبرامج التجسس وأي شيء قد يضر بك بالإضافة غلى أنه يقدم لك الحماية الكاملة عبر الانترنت ضد التهديدات التي يمكن أن نواجهها على أساس يومي لذلك فأن تحميل برنامج أفاست 2021 مجاناً أصبح أمر ضروري وذلك حتى تطمئن على جهازك.

نبذة حول برنامج Avast Antivirus

برنامج أفاست انتي فيرس لمكافحة الفيروسات تم تطويره من قبل شركة Avast وتم إطلاقه لأول مرة عام 1995 ليصبح بعد ذلك أحد أشهر برامج مكافحة الفيروسات المجانية وأكثرها استخداماً.

بالرغم من أن الإصدار المجاني من هذا البرنامج ليس كامل مثل مجموعات الأمان الأخرى التي يمكننا العثور عليها، إلا أنه يعتبر أفضلهم وذلك لأنه يوفر لنا الأمان الأساسي ضد التهديدات والمتسللين عبر الانترنت حيث يمتلك واحد من أكثر المحركات كفاءة في اكتشاف الفيروسات وبرامج التجسس والتهديدات الأخرى وحظرها في الوقت الفعلي، ولكنها لا تحتوي على مميزات متقدمة مثل جدار حماية متقدم أو نظام يحمينا من مواقع الويب الخطيرة وهذه المميزات متاحة فقط لـ  Avast Premium Security الإصدار المدفوع من مضاد الفيروسات المجاني هذا.

بعد تحميل برنامج أفاست 2021 للكمبيوتر ستجد أنه يحتوي على العديد من التقنيات المتطورة التي تقف سداً منيعاً ضد التهديدات الإلكترونية والفيروسات التي قد تصيب جهازك بما في ذلك فيروس الفدية حيث تمكنت تقنيات Avast من منع أكثر من 50 مليون هجوم يوميا.

مميزات تحميل برنامج أفاست 2021

  1. سهل الاستخدام ويضم واجهة بسيطة جداً بالإضافة إلى أنه مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع يتضمن العديد من المميزات المتقدمة، ولكن الإصدار المجاني يفي بالغرض.
  2. الإصدار المجاني من Avast Antivirus يحميك من الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس وأحصنة طروادة.
  3. يحميك من التهديدات التي يمكن أن تواجهها على أساس يومي عبر الانترنت.
  4. يقوم بإنشاء لقاح ضد الشفرات الضارة ويرسله إلى جميع أجهزة الكمبيوتر ويتم تتكرر العملية بشكل مستمر طوال الـ 24 ساعة من اليوم للاستعداد ضد أي هجوم جديد.
  5. يتم تحديثه بشكل مستمر حتى يتم إضافة الفيروسات الحديثة إلى قاعدة بياناته وهذا ما يساعده على التصدي لجميع الفيروسات القديمة والحديثة.

حمل ايضاً: برنامج مكافحة الفيروسات mcafee للكمبيوتر

ماذا تقدم النسخة المدفوعة من أفاست

النسخة المدفوعة من Avast Antivirus والتي تعرف بأسم Avast Premium Security تتضمن العديد من المميزات المتقدمة وبغض النظر عن المميزات السابقة سأقدم لكم مجموعة المميزات المختلفة التي ستجدها بعد تحميل برنامج أفاست 2021 وشراء النسخة المدفوعة.

  1. أمان أكبر في مشترياتك في المتاجر عبر الإنترنت.
  2. حماية هويتك وبياناتك الشخصية ومنع أي شخص من الوصول إليها.
  3. إخفاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك خلف جدار حماية قوي.
  4. مرشح مكافحة البريد العشوائي ودعم البريد الإلكتروني لتجنب تلقي رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها.
  5. يحذرك عندما تقوم بتحميل أي برنامج مشبوهة.
  6. حماية المعاملات المصرفية.

روابط تحميل برنامج أفاست 2021 للكمبيوتر والاندرويد

اضغط هنا لتحميل نسخة الكمبيوتر

اضغط هنا لتحميل نسخة الاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *