التخطي إلى المحتوى
تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp للاندرويد والايفون 2020

شرح و تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp 2020 مجاناً

إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية فمن المحتمل أنك تعرف عدد قليل من متاجر التطبيقات والألعاب البديلة لكل من Android و iPhone حيث يمكنك العثور على أنواع أخرى من التطبيقات غير المتاحة عبر قنوات التنزيل المعتادة كما أنها طريقة سهلة للحصول على التطبيقات التي لا يمكن تنزيلها بطريقة أخرى والتي تقدم للمستخدم في كثير من الحالات بعض المزايا الجذابة ؛ أحد هذه المتاجر هو TutuApp حيث يمكننا العثور على تطبيقات مدفوعة أو تطبيقات معدلة مجاناً. لذلك سنتعرف اليوم على شرح و تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp.

الارنب الصيني أو TutuApp هو عبارة عن متجر لتحميل التطبيقات والألعاب حيث يضم مكتبة ضخمة من التطبيقات الألعاب المجانية والمدفوعة التي يمكنك تحميلها مجاناً ويمكنك أيضاً تحميل التطبيقات والألعاب المعدلة مجاناً.

نبذة عن تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp

TutuApp هو أحد متاجر التطبيقات غير الرسمية ويعتبر الأكثر شهرة ونجاحاً في الوقت الحالي تم تطويره من قبل أحد الشركات الصينية المغمورة وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2012 لينتشر بعد ذلك بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث تم تحميله على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS أكثر من 50 مليون مرة.

هذا المتجر الرائع يقدم للمستخدمين آلاف التطبيقات و الألعاب المجانية والمدفوعة والمعدلة وكل هذا متوفر للتحميل مجاناً. لذلك إذا كنت تبحث عن متجر بديل لـ جوجل بلاي أو اب ستور فلا تتردد في تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp.

برنامج الارنب الصيني TutuApp آمن تماماً للاستخدام و يخضع لاختبارات صارمة في كل مرحلة من قبل المطورين حيث تتم مراقبة المتجر يومياً، ويتم التعامل مع تقارير الأخطاء أو المشكلات الأخرى في غضون 48 ساعة وذلك من خلال إطلاق تحديث جديد للمتجر لهذا يجب عليك تثبيت تحديثات التطبيق حتى تتفادى أي أعطال أو مشاكل.

الواجهة الخاصة بهذا المتجر الرائع بسيطة للغاية وعملية، ويمكنك الوصول إلى أي تطبيق تريده من خلال الضغط على التصنيف الخاص به أو البحث عنه في مربع البحث الموجود في الأعلى حيث يأتي متجر الارنب الصيني بأقسام وفئات مختلفة بحيث يمكنك العثور على ما تريده بسهولة.

مميزات متجر الارنب الصيني

بعد تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp ستجد أمامك العديد من المميزات المفيدة التي ستسهل عليك تحميل التطبيقات والألعاب التي تريدها.

  1. يضم واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام كما أنه مجاني بالكامل وبذلك ستتمكن من تحميله واستخدامه بدون دفع أي رسوم.
  2. يمكنك من خلاله تحميل التطبيقات والألعاب العادية الموجودة في أي متجر أخرى وأيضاً ستتمكن من تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة والمعدلة مجاناً.
  3. يوفر لك معلومات عن كل تطبيق ولعبة حتى تكون على علم بالمنتج الذي ستستخدمه.
  4. يمكنك تحميل أي شيء من هذا المتجر بكل سهولة وبدون أي تعقيدات كما أن عملية التنزيل تتم بسرعة جداً.
  5. يضم مربع بحث موجود في الأعلى يمكنك استخدامه في البحث عن أي شيء تريده للوصول إليه بكل سهولة.
  6. يتيح لك TutuApp إمكانية إضافة تقييمات و أراء من تجربة استخدامك للتطبيقات و الألعاب.
  7. متوفر بأكثر من لغة بما في ذلك اللغة العربية والصينية والإنجليزية بحيث يسهل على المستخدمين في جميع دول العالم تحميله واستخدامه بكل سهولة.
  8. أفضل بديل للمتاجر الرسمية يمكن اللجوء إليه في أي وقت من أجل تحميل أي تطبيق أو لعبة مجاناً.

معلومات حول تحميل متجر TutuApp

  • العنوان: متجر الأرنب الصيني TutuApp.
  • الحجم: 8 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل: نظام Android  و iOS.
  • الترخيص: مجاني بالكامل.

رابط تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp للاندرويد والايفون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *