التخطي إلى المحتوى
تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook للكمبيوتر والجوال

شرح و تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر مجاناً

إذا كنت تريد التواصل مع أصدقائك الموجودين على الفيس بوك عبر الخاص وذلك من خلال إرسال الرسائل النصية ولكنك لم تجد البرنامج أو الأداة المناسبة لفعل ذلك؟ فتابع هذا المقال للنهاية حتى تتعرف على Facebook Messenger الخاص بالتواصل مع الأصدقاء مجاناً. وفيما يلي طريقة شرح و تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر.

رابط تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger للكمبيوتر

رابط تحميل برنامج Facebook Messenger للجوال

فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger هو تطبيق مجاني للتواصل مع أصدقائك الموجودين على الفيس بوك حيث يمكنك تبادل الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية بالإضافة إلى إمكانية إجراء مكالمات الصوت ومكالمات الفيديو (المرئية) ، وعلاوة على ذلك فأن هذا البرنامج يدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة حيث يمكن تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر على الأجهزة التي تعمل بأنظمة Windows و Android و iOS و macOS.

وصف تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر

برنامج Messenger أو كما يعرف بـ فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger هو تطبيق دردشة مجاني تم تطويره بواسطة شركة فيسبوك الشهيرة وتم إطلاقه لأول مرة في شهر أغسطس من عام 2011 وذلك حتى يساعد مستخدمي الفيس بوك على التواصل مع أصدقائهم بكل سهولة مجاناً.

وبغض النظر عن إرسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية فهذا البرنامج الرائع يتيح لك إمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مجاناً مع إمكانية إجراء مكالمات فيديو جماعية مجانية وغير محدودة ويسمح لك أيضاً بإجراء مؤتمرات الفيديو الفردية واللعب مع الوظائف الإضافية مثل ملفات GIF والرموز وفي كلتا الحالتين يعد القيام بذلك بالحجم الكامل على جهاز كمبيوتر جيد ومثير للإعجاب لأن ذلك سيكون على شاشة كبيرة.

وبعد تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook على Windows أول شيء عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى البرنامج باستخدام بيانات حسابك الخاص على فيس بوك والتي تتمثل في عنوان بريدك الإلكتروني (أو رقم هاتفك) وكلمة المرور المختارة لهذه الشبكة الاجتماعية. وبمجرد فعل ذلك ستصل إلى واجهة نظيفة للغاية وفائقة مع جميع محادثاتك المدرجة مسبقاً ومن تلك اللحظة، ستتمكن من بدء استخدام التطبيق كما تفعل من هاتفك المحمول.

ملاحظة: يعمل برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger الرسمي للكمبيوتر على إصدار Windows 10 فقط، وهذا يعني أنك لن تتمكن من تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر على الإصدارات السابقة مثل Windows 7 أو 8.1.

مميزات برنامج Facebook Messenger

هناك العديد من المميزات الرائعة التي ستحصل عليها بعد تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook للكمبيوتر والجوال أبرزهم:

  1. يأتي بتصميم مميز وجذاب بالإضافة إلى أنه مجاني.
  2. يتيح لك إمكانية إرسال الرسائل النصية والرسائل الصوتية (ريكورد) والصور والفيديوهات والموسيقى والعديد من الملفات الأخرى.
  3. إمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع أصدقائك بالإضافة إلى إمكانية إجراء مكالمات الفيديو الجماعية، كل هذا مجاناً.
  4. سهل الاستخدام وكل ما سيتوجب عليك فعله هو تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر وتسجيل الدخول باستخدام معلومات حساب على فيس بوك وبذلك ستتمكن من بدء استخدام التطبيق كما لو كان على الجوال.
  5. إمكانية إرسال رموز تعبيرية وملصقات وصور GIF متحركة أثناء المحادثات.
  6. يتيح لك إمكانية مشاركة موقعك مع الأصدقاء.
  7. يدعم الوضع الليلي Night Mode.
  8. يتيح لك إمكانية معرفة إذا كان أحد أصدقائك متصلاً أو غير متصل.
  9. يدعم العديد من اللغات المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *