التخطي إلى المحتوى
تحميل برنامج zoom للكمبيوتر عربي 2020

شرح و تحميل برنامج zoom للكمبيوتر عربي

في الوقت الحالي أصبحت التكنولوجيا تلعب دوراً هاماً في القيام بأشياء لم يكن من الممكن تصورها منذ وقت ليس ببعيد في العديد من القطاعات الإنتاجية على سبيل المثال إجراء اجتماع مع موظفين الشركة من المنزل عبر الكمبيوتر الخاص بك وذلك باستخدام أحد البرامج المناسبة مثل برنامج zoom. لذلك دعونا نتعرف في هذا المقال على شرح و تحميل برنامج zoom للكمبيوتر.

برنامج زوم Zoom أو كما يعرف بـ Zoom Meetings هو عبارة عن أداة مجانية لإجراء دردشات الفيديو مع أكثر من شخص في الوقت الفعلي حيث تم تصميمه من الألف إلى الياء لتلبية احتياجات الفرق الحديثة التي تتعاون في إنشاء المشاريع الصغيرة والكبيرة باستخدام كل أداة متاحة في اليوم الحوسبة.

نبذة عن برنامج zoom

زوم هو تطبيق اتصالات مجاني يقدم حلاً لمكالمات الفيديو ويتيح لك إمكانية عقد الاجتماعات عن بُعد باستخدام جهازك ، وكذلك العمل والتعليم والعلاقات الاجتماعية عن بعد. تم تطويره بواسطة شركة Zoom Video وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2011.

ويتميز هذا البرنامج الرائع بالواجهة البسيطة و سهولة الاستخدام، والتوافق مع جميع أجهزة الاتصال الحديثة المتصلة بالإنترنت بالإضافة إلى أنه يحتوي على جميع مزايا مكالمات الفيديو الشاملة حيث تمكن الفرق من جميع الأحجام من إعداد شبكة الاتصال الخاصة بهم والتعاون في الوقت الفعلي وجدولة التدريب وأداء اجتماعات شاملة داخل منصة بسيطة وآمنة للغاية.

بغض النظر عما إذا كنت تقود فريق صغير به عشرات الأعضاء أو شركة كبيرة بها مئات الفرق المشتتة ، فأن تحميل برنامج zoom للكمبيوتر لديه القدرة على توحيدك في مجموعة تعاونية واحدة.

من خلال برنامج زوم Zoom ستتمكن من تنظيم اجتماعات مع حوالي 100 شخص في وقت واحد مع القدرة على عرض 49 مقطع فيديو مباشر على الشاشة ، وهذا البرنامج يهدف إلى الإنتاجية في مساحة العمل على الرغم من أنه مناسب للاستخدام في بيئة المنزل. لهذا فأن تحميل برنامج zoom للكمبيوتر حالاً رائع لعقد الاجتماعات بسهولة من المنزل.

علاوة على ذلك، فأن هذا البرنامج يحظى بالدعم الكامل لتسجيل الاجتماعات وكتابة النصوص ومشاركة الملفات المدمجة والتقويم المدمج (متوافق مع Outlook و Gmail و iCal) وسجل قابل للبحث (حتى 10 سنوات من البيانات المسجلة) وأدوات التعاون المضمنة والتشفير الكامل من طرف إلى طرف وأدوات امتياز المستخدم المتقدمة ، والعديد من الميزات المتقدمة التي تعزز التواصل بشكل أفضل بينك وبين فريقك.

مميزات تحميل برنامج zoom للكمبيوتر

في هذه الفقرة سنتعرف على أهم المميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل برنامج zoom للكمبيوتر.

  1. سهل الاستخدام ويأتي بتصميم مميز وجذاب بالإضافة إلى أنه مجاني.
  2. يتيح لك إمكانية إجراء مكالمات الفيديو مع أكثر من شخص في نفس الوقت حيث يمكن التحدث مع 100 شخص في وقت.
  3. قادر على عرض 49 مقطع فيديو مباشر على الشاشة الخاصة بجهاز الكمبيوتر.
  4. يلبي احتياجات الفرق الحديثة التي تتعاون في إنشاء المشاريع الصغيرة والكبيرة باستخدام كل أداة متاحة في اليوم الحوسبة.
  5. يمكنك من خلاله إرسال مجموعة نصية وصور وصوت من الجوال وسطح المكتب.
  6. يتيح لك إمكانية جدولة الاجتماعات و إرسال الرسائل النصية الجماعية والصور والعديد من المرفقات الأخرى.
  7. مصمم لتحديث مساحات الاجتماعات من أجل طريقة سهلة وبديهية للتعاون مع إمكانات مؤتمرات الفيديو العالمية من Zoom.
  8. يدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة بما في ذلك نظام Windows و Android و iOS.

معلومات حول تحميل برنامج zoom للكمبيوتر

  • العنوان: Zoom Meetings
  • الحجم: 12.6 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: ويندوز
  • المطور: شركة Zoom Video

رابط تحميل برنامج zoom للكمبيوتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *