التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق واتس اب للكمبيوتر Whatsapp Messenger مجاناً

شرح و تحميل تطبيق واتس اب للكمبيوتر مجاناً

بالتأكيد جميعاً يعرف تطبيق المراسلة الشهير Whatsapp Messenger الذي انتشر بشكل كبير جداً على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS ، ولكن ما لا يعرفه البعض أن الشركة قامت بإصدار نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر وهذا يعني أنك ستتمكن من تحميل تطبيق واتس اب للكمبيوتر مجاناً والبدء في إرسال الرسائل عبر الشاشات الكبيرة. لذلك تابع هذا المقال حتى تتعرف على شرح و تحميل تطبيق واتس اب للكمبيوتر مجاناً.

تطبيق واتس اب Whatsapp هو عبارة عن تطبيق مراسلة مجاني يتيح لك إمكانية إرسال الرسائل وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع أي شخص مسجل على هاتفك حيث ستكون جميع جهات الاتصال والمحادثات الخاصة بك موجودة بنفس الطريقة على الكمبيوتر كما هو الحال على الهاتف الذكي حتى تتمكن من متابعة المحادثات التي تركتها في منتصف الطريق، ويعتبر الجانب السلبي في إصدار واتساب للكمبيوتر هو أنك ستكون بحاجة إلى التزامن مع الهاتف الخاص بك والذي يجب أن يكون متصل بالإنترنت.

نبذة حول تطبيق واتس اب للكمبيوتر

واتس اب ماسنجر Whatsapp Messenger‏ هو تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات تم تطويره بواسطة بريان أكتون و جان كوم وتم إطلاقه لأول مرة في شهر مايو من عام 2009، وبعد أن انتشر بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم قامت شركة فيس بوك بالاستحواذ على البرنامج في صفقة قدرت بمبلغ 19 مليار دولار أميركي.

بعد تحميل تطبيق واتس اب للكمبيوتر ستتمكن من مزامنة جميع الدردشات بسلاسة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من الدردشة على أي جهاز يناسبك حيث يمكنك إرسال الرسائل النصية والصور والفيديوهات والمرفقات الأخرى التي تشمل ملفات PDF ومستندات وجداول بيانات وعروض شرائح والمزيد بالإضافة إلى إمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر الشاشات الكبيرة وعلاوة على ذلك فأن هذا البرنامج يضم العديد من الملصقات والرموز التعبيرية التي يمكنك إرسالها أثناء المحدثات.

ومن أهم المميزات الموجودة في تطبيق Whatsapp Messenger ميزة إنشاء المجموعات التي يسمح لك بالتواصل مع ما يصل إلى 256 شخص في نفس الوقت وإرسال الرسائل ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو معهم، كما أنك ستتمكن من تسمية مجموعتك وكتم الإشعارات أو تخصيصها والعديد من الخصائص الأخرى.

مميزات تحميل تطبيق واتس اب للكمبيوتر

  1. سهل الاستخدام ويأتي بتصميم بسيط وجذاب بالإضافة إلى أنه مجاني بالكامل وهذا يعني أنك ستتمكن من تحميل تطبيق واتس اب للكمبيوتر واستخدامه مجاناً.
  2. إرسال رسائل نصية إلى جهات الاتصال الخاصة بك مع إمكانية إرسال الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على القرص الصلب أو التقطت بكاميرا الويب.
  3. يتيح لك إمكانية تسجيل الرسائل الصوتية باستخدام ميكروفون الكمبيوتر.
  4. إنشاء مجموعات دردشة تضم حوالي 256 شخص للتراسل معهم في نفس الوقت ومشاركة الصور والفيديوهات.
  5. يتيح لك إمكانية إجراء مكالمات فيديو جماعية مع ما يصل إلى 8 أشخاص طالما أن جميع المستخدمين يستخدمون نفس الإصدار.
  6. يتم تشفير المحادثات من طرف إلى طرف بحيث لا يمكن لشخص ثالث الإطلاع على محادثاتك مع زملائك كما هو الحال في Telegram و Viber.
  7. إمكانية إرسال المستندات بتنسيق PDF وجداول بيانات وعروض شرائح بحجم لا يزيد عن 99 ميجابايت.
  8. بعد تحميل تطبيق واتس اب للكمبيوتر ستتمكن من استخدامه باللغة العربية واللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى، وذلك حتى يسهل استخدامه في جميع دول العالم.
  9. يتيح لك إمكانية التبديل بين الوضع العادي والوضع الليلي.

رابط تحميل تطبيق واتس اب للكمبيوتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *