التخطي إلى المحتوى
تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر pes الجديدة ميديا فاير

شرح و تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر مجاناً

في كل عام تطل علينا الشركة اليابانية الشهيرة كونامي بإصدار جديد من لعبة كرة القدم الشهيرة Pro Evolution Soccer والتي تعرف اختصارً بأسم pes وفي العام الجاري 2020 الدور على الإصدار رقم 19 الذي يعرف بأسم 2020 pes والذي يأتي بتحديثات عديدة عن سابقه حيث ستشعر و أنك بداخل الملعب و تؤدي اللعب بنفسك؛ راعى مطوري اللعبة هذا الجانب بشدة في براعة شديدة لإتقان تفاصيل اللعبة بكل مكوناتها من لاعبين وأزياء وملاعب و العديد من الأشياء الأخرى المحدثة حتى عامنا هذا. لذلك تابع هذا المقال حتى تتمكن من تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر مجاناً.

نبذة مختصرة عن تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر مجاناً

لعبة كرة القدم 2020 pes تم تطويرها بواسطة شركة Konami وتم إطلاقه في شهر سبتمبر من العام الماضي 2019 على عدة منصات وتشمل بلاي ستيشن 4 و اكس بوكس ون بالإضافة إلى مايكروسوفت ويندوز.

بالإضافة إلى جميع الأوضاع المتاحة في الإصدارات السابقة من اللعبة لعبة 2020 pes تأتي مع وضع جديد وهو وضع Matchday الذي يسمح للاعبين من مختلف دول العالم أن يقودوا فرقهم المفضلة إلى الفوز داخل اللعب المبسط عبر الإنترنت، وفي كل أسبوع تقوم شركة Konami باختيار أحد المباريات أو الدربيات الهامة ذات الشعبية الجماهيرية ويقوم كل لاعب باختيار أحد الفرق المطلوبة ويتنافسوا معاً عبر الإنترنت. وعلاوة على ذلك فأن أحدث إصدار من لعبة كرة القدم الشهيرة 2020 pes يتميز بتجديد وضع Master League بشكل كامل مع إضافة مميزات أخرى مثل سوق النقل الواقعي وأنظمة الحوار التفاعلي وتحديث كامل لواجهة المستخدم.

وبشكل عام فأن تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر أصبح أكثر إثارة للإعجاب من الإصدارات السابقة حيث تم تحسين طريقة اللعب عبر إضافة النظام الديناميكي الجديد للمراوغات والتمرير مع إجراء بعض التحسينات الأخرى على مستوى الرسوم المتحركة للاعب ونظام الاصطدام باللمس لكامل الجسم

مميزات تحميل لعبة بيس 2020

هذه اللعبة تضم مجموعة كبيرة من المميزات التي لن تجدها في أي لعبة كرة قدم أخرى مع بعض التحسينات الغير موجودة في الإصدارات السابقة. وإليكم أهم مميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر مجاناً.

  1. تصميم مميز وجذاب كعادة شركة Konami التي تبهرنا كل عام بالتصميم.
  2. انتقالات اللاعبين محدثة حتى الانتقالات السابقة يناير 2020.
  3. أزياء الفرق محدثة حيث أن جميع الفرق تأتي بأزيائها الرسمية كما في الحقيقة.
  4. تدعم جميع الأوضاع المتاحة في الإصدارات السابقة بالإضافة إلى وضع Matchday الذي يسمح للاعبين من مختلف دول العالم أن يقودوا فرقهم المفضلة إلى الفوز داخل اللعب المبسط عبر الإنترنت.
  5. اللعبة أصبحت أكثر من رائعة حيث تم زيادة ذكاء الكمبيوتر كمنافس لك لا ينهزم بسهولة.
  6. إمكانية شراء لاعبين إلى فريقك المفضل و بيع آخرين.
  7. زيادة دقة التحكيم وأداء حي لحركة اللاعبين وبذلك فأن اللعبة أصبحت أكثر متعة.
  8. تم تحسين طريقة اللعب من خلال إدخال النظام الديناميكي الجديد للمراوغة والتمرير وتحسين اللمس اليدوي ونظام الاصطدام باللمس لكامل الجسم وتحسين فيزياء الكرة وإدخال تحسينات على الرسوم المتحركة للاعبين.
  9. جلبت تعقيد مخفي إضافي للاعبين الذين يرغبون في تعلم كيفية التحكم في كل جانب من جوانب اللعب في كل موقف ميداني يمكن تخيله.

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2020 على الكمبيوتر

  • نظام التشغيل: Windows 8.1 و Windows 10.
  • المعالج: Intel Core i5 والأعلى أو AMD FX 4350 والأعلى.
  • الذاكرة العشوائية: 4 جيجا رام كحد أدنى.
  • المساحة: يجب أن يكون لديك مساحة فارغة لا تقل عن 30 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة: GeForce GTX 670 أو Radeon HD 7870 والأعلى.

رابط تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *