التخطي إلى المحتوى
تحميل لعبة جاتا GTA 5 للكمبيوتر مجاناً آخر اصدار 2020

تحميل لعبة جاتا GTA 5 للكمبيوتر مجاناً

لعبة جاتا GTA 5 هي لعبة فيديو مجانية من نوع الأكشن وتم تطويره من قبل شركة Rockstar North وتم إطلاقه لأول مرة في شهر سبتمبر من عام 2013.

لعبة GTA 5 هي لعبة فيديو أكشن للكمبيوتر تلعب في العالم المفتوح تقع في مدينة Vice City الخيالية وهي مدينة موبوءة بالجريمة استناداً إلى الإصدار المصمم من ميامي في الثمانينات وتم بناء هذه اللعبة من الألف إلى الياء للاستفادة الكاملة من أجهزة PlayStation 2 القوية آنذاك وقد تم إصدار هذه اللعبة على الأنظمة الأساسية الأخرى بعد عام واحد. وفي هذا المقال الجديد سنتحدث عن تحميل لعبة جاتا GTA 5 للكمبيوتر.

وصف تحميل لعبة جاتا GTA 5 للكمبيوتر

لعبة GTA 5 تعد من أهم وأشهر ألعاب الفيديو على مر العصور كما أنه تعمل على العديد من الأنظمة المختلفة بما في ذلك نظام Windows و Android والبلايستيشن وغيرهم بالإضافة إلى أن هذه اللعبة تلقت ثناء بالإجماع لتصميم العالم المفتوح الطموح الذي تم العثور عليه في سابقتها وأنماط لعب الحركة الجديدة والأصوات والموسيقى الدقيقة في الفترة وأكثر من ذلك ويتم لعب اللعبة من منظور الشخص الثالث مما يمنح اللاعبين القدرة على التنقل والقتال في جميع أنحاء المدينة الكبيرة سيراً على الأقدام وفي السيارات كما أن بنية مهمة اللعبة مفتوحة مما يتيح للاعبين إما إكمال المهام الرئيسية وتفعيل العديد من المهام الجانبية والتجول بحرية في جميع أنحاء المدينة وإيجاد متعة خاصة بهم.

وعند البدء في تحميل لعبة جاتا GTA 5 للكمبيوتر ولعبها ستكتشف عالم الجريمة في قلب المدينة الأمريكية من خلال ثلاث شخصيات هي مايكل وفرانكلين وتريفور حيث أن كل شخصية في اللعبة لها ظروف وأسباب مختلفة ولكنهم جميعاً مجرمين وفي الفقرة السابقة سأعرض عليكم التفاصيل الخاصة بكل شخصية من الثلاثة حيث أن عملهم يتعارض دائماً مع الشرطة والحكومة المعاصرة تعد قصة هذه الشخصيات الثلاث برحلة ممتعة ولكنها خطيرة أيضًا حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بها مباشرة من بداية اللعبة.

  • الشخصية الأولى: مايكل يعتبر رجل ناجح وغني تخلى عن الإجرام في سن الـ 40 ليصبح الزوج والأب المثالي ولكنه يحب العنف دائماً حيث أنه اعتاد على أن يكون مجرم خطير يقوم بتنفيذ عمليات السطو على البنوك في الماضي .
  • الشخصية الثانية: فرانكلين هو شاب صغير في السن وطموح عمله الإجرامي عبارة عن تنفيذ عمليات السطو في الشوارع تحت إشراف رئيس العصابة الكبير.
  • الشخصية الثالثة: وهو تريفور ولكنه يعمل في مجال مختلف عن باقي الشخصيات حيث يعمل في تهريب المخدرات والسجائر والسلع المحظورة.

ومن أهم المميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل لعبة جاتا GTA 5 للكمبيوتر وهي ميزة الرسومات الرائعة التي تجعلك وكأنك في الحقيقة حيث تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد مع التفاصيل واضحة وواقعية حيث يتم وصف كل الجزئيات الموجودة في اللعبة بطريقة مشابهة للواقع لإضفاء القرب والأصالة على اللاعبين عند التجربة.

مميزات تحميل لعبة GTA 5

  1. تعد عالم مفتوح كبير وواسع يشجع الاستكشاف والحركة المذهلة.
  2. يتيح لك إمكانية استكشاف إصدارات خيالية من ثمانينيات القرن الماضي في ميامي بما في ذلك الصور المرئية المذهلة وتصميم الموسيقى بالحنين إلى الماضي والسيارات التي تناسب هذه الفترة.
  3. قم بالسيطرة على ترسانة كبيرة من الأسلحة النارية وجعل اسم لنفسك كقائد مجرم للمدينة.
  4. تعد من أهم وأشهر ألعاب الفيديو على مر العصور.
  5. تأتي اللعبة بثلاث شخصيات يمكنك اختيار أحدهم للعب به.
  6. الحملة الرئيسية مع أكثر من 20 ساعة من المحتوى وعدد لا يحصى من ساعات من التحديات الجانبية.
  7. يمكنك تحميله على أجهزة الكمبيوتر والهواتف التي تعمل بنظام Android.
  8. تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد مع التفاصيل واضحة وواقعية حيث يتم وصف كل الجزئيات الموجودة في اللعبة بطريقة مشابهة للواقع.

رابط تحميل لعبة جاتا GTA 5 للكمبيوتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *