التخطي إلى المحتوى
تحميل لعبة subway surfers 2020 للكمبيوتر والاندرويد مود

شرح و تحميل لعبة subway surfers مجاناً

منذ بضع سنوات أصبحت ألعاب الجري التي لا نهاية لها منتشرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، هذه ألعاب من نوع النظام الأساسي حيث تتقدم الشخصية التي نلعب بها في عالم متكرر إلى حد ما ولكنه لا نهائي متغلبا على جميع أنواع العقبات حيث تؤدي الصعوبة المتزايدة إلى الموت ويكون الهدف الوحيد من ذلك هو جعل الشخصية تصل إلى أبعد ما يمكن من خلال مساعدته على القفز أو المراوغة أو المرور تحت العناصر الموجودة ومن أشهر الألعاب التي تعتمد على هذا الأسلوب لعبة Temple Run و لعبة Subway Surfers التي سنتعرف عليها في مقال اليوم حيث سأقدم لكم شرح و تحميل لعبة subway surfers للكمبيوتر والاندرويد مجاناً.

صب واي سيرفر Subway Surfers‏ هي لعبة ترفيهية مجانية تدور أحداثها في مترو الأنفاق حول شخص يجري في عالم لا نهائي ومن خلفه الشرطي الغاضب والكلب الخاص به يريدون اللحاق به وبعد تحميل لعبة subway surfers سيتوجب عليك اللعب بالشخصية والوصول إلى أبعد نقطة من خلال مساعدته على القفز أو المراوغة، كما أن هذه اللعبة شائعة جداً بين المستخدمين.

نبذة حول تحميل لعبة subway surfers

لعبة الركض الاسطورية صب واي سيرفر تم تطويرها بواسطة شركتي SYBO ApS و KILOO للألعاب الإلكترونية وتم إطلاقها لأول مرة في شهر مايو من عام 2012 وهذه اللعبة متوفرة للتحميل على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة حيث يمكنك تحميل لعبة Subway Surfers على أجهزة الأندرويد و الأيفون والكمبيوتر.

أفضل شيء في Subway Surfers هو التحديثات المستمرة. لن نكون قادرين فقط على تغيير الشخصيات والاختيار بين Jake و Tricky و Fresh وغيرهم، ولكن في كل إصدار جديد سوف نكتشف مدينة جديدة في العالم وستكون شبكة السكك الحديدية الخاصة بها تحت الأرض هي ملعبنا وسنكون أيضًا قادرين على استخدام ألواح تزلج مختلفة حتى تذهب بسرعة من أمام الشرطي الذي يلاحقق.

كما نعلم جميعاً أن هذه اللعبة الرائعة منتشرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ويتم لعبها بواسطة أكثر من مليار شخص ومن أهم الأسباب التي ساهمت في انتشارها الرسومات عالية الجودة التي تأتي بها والشخصيات العديدة التي ستتطلب منك جمع عدد معين من الذهب أثناء اللعب لكي تتمكن من فتح شخصية تلو الأخرى.

مميزات لعبة صب واي

بعد تحميل لعبة subway surfers والبدء في لعبها ستكتشف أنها تحتوي على مجموعة ضخمة من المميزات التي جعلتها أفضل لعبة ركض لا نهائية في الأعوام الأخيرة. فيما يلي أهم المميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل لعبة صب واي.

  1. تصميم مميز وجذاب بالإضافة إلى أنها مجانية و تحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق ولكن سيكون إنفاق المال الحقيقي على هذه اللعبة متروكاً لك وحدك.
  2. أبدأ في الجري واهرب من الشرطي والكلب وأنت تجمع العملات الذهبية.
  3. تسمح لك بشراء مركبات وترقيات جديدة لشخصيتك باستخدام العملات الذهبية التي ستجمعها أثناء اللعب.
  4. تأتي صب واي سيرفر رسومات ملونة عالية الجودة.
  5. تضم العديد من الشخصيات التي يمكنك اختيار أحدهم للعب بهم مثل Jake وTricky وFresh وغيرهم.
  6. تدعم أكثر من نظام تشغيل مختلف بما في ذلك نظام Windows و iOS و Android.
  7. تدعم العديد من اللغات المختلفة بما في ذلك اللغة العربية واللغة الإنجليزية وغيرهم وذلك حتى يسهل استخدامها في جميع دول العالم.

رابط تحميل لعبة subway surfers 2020 للكمبيوتر

 

رابط تحميل لعبة subway surfers للأندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *