التخطي إلى المحتوى
تحميل متصفح اوبرا 2020 الجديد للكمبيوتر والاندرويد Opera

شرح و تحميل متصفح اوبرا 2020 الجديد.

هل مللت من استخدام المتصفحات الاعتيادية مثل جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس سواء كان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف وتريد استخدام متصفح عصري ومختلف؟ تابع هذا المقال للنهاية حتى تتعرف على واحد من أهم وأشهر المتصفحات الموجودة حالياً وهو متصفح اوبرا. وفيما يلي شرح و تحميل متصفح اوبرا 2020 الجديد.

اوبرا Opera هو عبارة عن متصفح انترنت شامل ومجاني يتضمن حظر النوافذ المنبثقة والتصفح المبوب وعمليات البحث المضمنة والميزات المتقدمة مثل برنامج البريد الإلكتروني المبتكر في Opera، وقارئات أخبار RSS و IRC Chat كما أنه يتيح لك إمكانية تخصيصه بالشكل الذي تريده حيث يمكنك تكوين مظهر ومحتوى متصفح Opera ببضع نقرات وعلاوة على ذلك فأن هذا المتصفح يمكن تنزيله على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وأجهزة الاندرويد.

وصف تحميل متصفح اوبرا 2020 الجديد

متصفح اوبرا 2020 الجديد تم تطويره بواسطة برمجيات أوبرا وتم إطلاقه لأول مرة في عام 1995 لأجهزة الكمبيوتر وبعد ذلك تم إطلاق إصدارات خاصة بالأجهزة التي تعمل بنظام Android. هذا المتصفح يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث يتم استخدامه بواسطة أكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم.

هذا المتصفح يأتي بالعديد من التحسينات التي تعمل على تحسين وتسريع عملية التصفح إلى جانب التحسينات المستمرة في التصميم لشريطك الجانبي بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى فمثلاً إذا قمت بإغلاق علامات التبويب عن طريق الخطأ وتريد استرجاعها؟ متصفح اوبرا 2020 الجديد يوفر لك حل لا يتطلب الانتقال إلى قسم السجل الكامل. عندما تنقر على أيقونة الساعة التي تنقلك إلى السجل سيسألك المتصفح عما إذا كنت ترغب في إعادة فتح علامات التبويب المغلقة مؤخرًا. إذا نقرت فوق نعم فسيعودون كما لو لم تقم بإغلاقهم في المقام الأول

وعلاوة على ذلك فقد تم تحديث صفحة بدء الاختصارات الشائعة في Opera لتسهيل استكشاف محتوى الويب وجعله أكثر ذكاء من المتصفحات الأخرى كما يمكن الآن تجميع اختصارات الاتصال السريع في مجلدات وتصفيتها بسهولة؛ فقط قم بسحب وإفلات إدخال طلب سريع فوق الآخر لإنشاء مجلد أو استخدم مربع بحث الاتصال السريع الجديد لتجربة قوة إدخالات الاتصال السريع المرئية جنبا إلى جنب مع المرونة والتنظيم لمجلد الإشارات الكلاسيكي.

مميزات متصفح Opera

  1. سهل الاستخدام ويأتي بتصميم عصري ورائع بالإضافة إلى أنه متوفر للتحميل مجاناً على أجهزة الكمبيوتر والاندرويد.
  2. يتيح لك متصفح اوبرا 2020 إمكانية الوصول إلى مواقع الويب التي تريدها بسرعة فائقة فقط قم بكتابة استفساراتك مباشرة في شريط العناوين وسيتم نقلك إلى العنوان في بضع لحظات.
  3. إعادة فتح علامات التبويب المغلقة مؤخرا على الفور بنقرة زر واحدة.
  4. يسمح لك بمعاينة معاينة موجز الويب وذلك من خلال النقر فوق رمز الخلاصة وسترى ذلك بتنسيق متعدد الأعمدة نظيف وفعال.
  5. يمكنك من خلاله الحصول على وصول سريع إلى Google و eBay و Amazon والمزيد باستخدام حقل البحث في الزاوية اليمنى العليا.
  6. يتيح لك إمكانية مزامنة المعلومات التي تختارها عبر الإنترنت أو بين أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المختلفة.
  7. إمكانية التصفح في الوضع الخفي الذي سيمنع تتبع كلمات المرور أو استعلامات البحث أو سجل التصفح في هذا الوضع.
  8. متصفح اوبرا 2020 يعمل على حظر جميع الفيروسات والإعلانات المزعجة التي قد تواجهك أثناء التصفح وذلك من خلال الأداة المدمجة التي تعمل على حظر الإعلانات تلقائياً حتى لا تزعجك.
  9. مزود بخدمة VPN مجانية.
  10. يضم جميع القوائم والبيانات بشكل منظم يجذب الأنظار.

تحميل متصفح اوبرا 2020 الجديد للكمبيوتر

تحميل متصفح اوبرا 2020 الجديد للأندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *