التخطي إلى المحتوى
تحميل برنامج مكافحة الفيروسات mcafee للكمبيوتر ويندوز 10

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر لا يوجد عليه أي برنامج حماية من الفيروسات؟ إذا كنت تبحث عن برنامج حماية مجاني ولكنك حتى الآن لم تجد أفضل برنامج مكافحة للفيروسات؟ فتابع هذا المقال للنهاية حتى تتعرف على أفضل برنامج مكافحة من الفيروسات.

تحميل برنامج مكافحة الفيروسات mcafee للكمبيوتر مجاناً

برنامج mcafee هو عبارة عن أداة مجانية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows تقدم لك الحماية الكاملة من الفيروسات والبرامج الضارة و برامج التجسس والمتسللين والتصيد الاحتيالي و التهديدات الأخرى عبر الإنترنت كما أنه يضم مجموعة كبيرة من المميزات التي ستبقيك آمناً دائماً.

نبذة مختصرة حول تحميل برنامج McAfee للكمبيوتر

برنامج مكافحة الفيروسات مكافي تم تطويره بواسطة شركة الأمن الشهيرة McAfee التي تم تأسيسها على يد جون مكافي، ويعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج الحماية الموجودة حالياً وذلك بسبب الخصائص والمميزات التي يأتي بها وعلاوة على ذلك فأن هذا البرنامج يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث يتم استخدامه بواسطة أكثر من 10 مليون شخص.

وبغض النظر عن أن McAfee لمكافحة الفيروسات مجاني إلا أنه يأتي بالعديد المميزات الأخرى التي تشمل فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل الحماية الأساسية وتحديد ما إذا كان قيد التشغيل ومحدثاً كما أنه يقوم بالتثبيت والتحديثات بصمت في الخلفية ولا يقطع الإنتاجية و يكتشف البرامج الضارة وأحصنة طروادة والبرامج غير المرغوب فيها في العمليات والوحدات النمطية التي يتم تحميلها بواسطة هذه العمليات وأيضاً يقوم بمسح سجل متصفح الويب وملفات تعريف الارتباط.

من حيث الحماية عبر الانترنت، برنامج مكافحة الفيروسات mcafee يحذرك عند تحميل أي برامج تحتوي على فيروسات أو أي برامج ضارة قد تضر بجهازك بالإضافة إلى أنه يمنع المتسللين والمتطفلين من الوصول إلى معلوماتك الهامة عبر الانترنت مثل معلومات الدفع وكلمات المرور المحفوظة ويحميك من التهديدات الأخرى عبر الإنترنت. وبذلك فأن هذا البرنامج هو الخيار الأمثل لحل للقضاء على الفيروسات الموجودة في أجهزة الكمبيوتر، ويعتبر هو برنامج الحماية والمعتمد التي يتم استخدامه بواسطة العديد من الشركات الشهيرة.

مميزات برنامج مكافحة الفيروسات mcafee

  1. سهل الاستخدام ويأتي بتصميم مميز وجذاب بالإضافة إلى أنه مجاني.
  2. يحدد الفيروسات برامج التجسس وبرامج الإعلانات و البرامج الضارة المتسللة قبل أن يتم تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. يعتبر برنامج مكافحة الفيروسات مكافي خيار أول بالنسبة للعديد من الشركات.
  4. يحمي الملفات التي لا يمكن الاستغناء عنها بما في ذلك الصور العائلية والمستندات المالية الشخصية.
  5. ينظف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والتهديدات المشابهة للفيروسات تلقائياً.
  6. يقدم لك الحماية الكاملة عبر الانترنت حيث يمنع المتسللين والمتطفلين من الوصول إلى معلوماتك الهامة ويحذرك عند تحميل ملفات بها فيروسات ضارة.
  7. يمنع انتشار الفيروسات من أجهزة الكمبيوتر الأخرى إلى جهازك أثناء إجراء عملية نقل.
  8. يتم تحديثه بشكل مستمر حتى يكون على علم بالفيروسات والتهديدات الجديدة ويتعرف عليها ويقوم بحذفها.

معلومات تحميل برنامج McAfee للكمبيوتر

  • العنوان: برنامج مكافحة الفيروسات McAfee Security للكمبيوتر
  • الحجم: 11.1 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل: Windows.
  • المطور: McAfee, Inc.

رابط تحميل برنامج مكافحة الفيروسات mcafee للكمبيوتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *