المصدر : وكالات

عاجل: محمد بن سلمان يصدر قرار بسجن وترحيل كل من يقوم بهذه المخالفة خلال شهر رمضان



مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك اصدر صاحب السمو الملكية  الأمير محمد بن سلمان قرار صريح وحازم لكل الوافدين بالاتزام بالقوانين وعدم مخالفة نظام الاقامة والعمل  ، وكذالك كشف ولي العهد السعودي أن النظام الجديد الذي ينتظره الوافدين في السعودية والمتعلق بالإقامة الدائمة سيتم الإعلان عنه والعمل به قريباً، موضحاً أنه يمنح المقيمين إمتيازات كبرى ويعاملون معاملة المواطن السعودي في كافة الحقوق.

الأمير محمد بن سلمان يوجه قرار عاجل لوزارة العمل

كما قالت مصادر مطلعة ومقربة من الديوان الملكي ان هنالك قرارات جديدة سيتم اصدارها بخصوص الوافدين وبخصوص حملات توطين المهن بسبب القلق المنتشر بين الوافدين

فقد أوضحت التفاصيل أن السعودية تستعد لمنح الوافدين الحق في الإقامة الدائمة وكافة الحقوق الأخرى التي يتمتع بها المواطن السعودي بدون الحصول على الجنسية السعودية، كما أكد الأمير محمد بن سلمان أن هذا القرار من المقرر أن يتم تطبيقه خلال السنوات القليلة القادمة وفق رؤية المملكة الجديدة.

وأضاف ولي العهد السعودي أن المملكة تسير بخطوات إيجابية تجاه تصحيح أوضاع المقيمين من العديد من الجنسيات في خلال الفترة المقبلة.

كما أمر الأمير محمد بن سلمان وزارة العمل بتوفير كافة الخدمات الإيجابية للعمالة الوافدة والمواطنين بشرط أن لا يكون هناك مخالف لأي من أنظمة المملكة متواجد داخل السعودية.


قد يعجبك أيضاً


Notice: Undefined index: HTTP_REFERER in /home/aladdwaa/public_html/viewpost.php on line 286