التخطي إلى المحتوى
تحميل برنامج تيم فيور 11 TeamViewer الجديد للكمبيوتر

تحميل برنامج تيم فيور 11 لنظام Windows مجاناً مع الشرح.

هل سمعت من قبل عن برنامج يتيح لك إمكانية التحكم عن بعد في أجهزة الكمبيوتر عبر الإنترنت؟ إذا كان الجواب لا. فبرنامج TeamViewer يفعل ذلك وأكثر ولكن كيف يفعل ذلك؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال الجديد حيث سأقدم لكم شرح  و تحميل برنامج تيم فيور 11.

برنامج تيم فيور هو عبارة عن أداة مجانية تساعدك على التحكم في أي جهاز عن بعد حتى إذا كنت في المنزل وتريد الوصول إلى جهازك الموجود في العمل للبحث عن شيء تريده بشكل سهل وسريع، كما أنه يتيح لك إمكانية مشاركة سطح المكتب ونقل الملفات ويعمل خلف أي جدار حماية ووكيل NAT. إذا كنت تريد الاتصال بكمبيوتر آخر ، ما عليك سوى تحميل برنامج تيم فيور 11 على كلا الجهازين، في أول مرة سيتم إنشاء معرفات الشركاء التلقائية على كلا الجهازين. أدخل معرف شريكك في برنامج TeamViewer وسيتم إنشاء الاتصال على الفور.

وصف تحميل برنامج تيم فيور 11

برنامج TeamViewer للتحكم بجهاز الكومبيوتر عن بعد تم تطويره بواسطة شركة “تيم فيوور إيه جي” وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2005 للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز وبعد أن انتشر بشكل كبير بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم قامت الشركة بإطلاق نسخ للأنظمة الأخرى.

وبغض النظر عن ميزة التحكم عن بعد فأن هذا البرنامج الرائع يأتي مزوداً بميزة نقل الملفات حيث يسمح لك بنسخ الملفات والمجلدات من وإلى شريك بعيد والذي يعمل أيضاً خلف جدران الحماية كما أنه يقوم بتقديم سطح المكتب الخاص بك إلى شريك ويقوم بعرض عروضك التوضيحية ومنتجاتك وعروضك التقديمية عبر الإنترنت في غضون ثوان مباشرة من شاشتك.

هيا قم بـ تحميل برنامج تيم فيور 11 وتحكم فوراً في جهاز الكمبيوتر من أي مكان عبر الإنترنت حتى من خلال جدران الحماية.

في الماضي كان المستخدمين يواجهون مشاكل في برامج التحكم عن بعد بالنسبة لجدران الحماية والمنافذ المحظورة بالإضافة إلى توجيه NAT لعناوين IP المحلية. ولكن مع برنامج TeamViewer لا داعي للقلق بشأن جدران الحماية. وعلاوة على ذلك فأن هذا البرنامج مُحسّن للاتصالات عبر الشبكات المحلية والإنترنت ويتميز بتحديد جودة تلقائي قائم على النطاق الترددي للاستخدام الأمثل على أي اتصال.

المميزات التي يأتي بها TeamViewer

بعد تحميل برنامج تيم فيور 11 ستحصل على مجموعة كبيرة جداً من المميزات. وفي هذه الفقرة سنتعرف على أهم مميزات TeamViewer.

  1. واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الإستخدام بالإضافة إلى أنه سريع جداً و مجاني.
  2. إمكانية التحكم عن بعد في أجهزة الكمبيوتر عبر الإنترنت حيث يمكنك التحكم فوراً في جهاز الكمبيوتر الموجود في أي مكان على الإنترنت حتى من خلال جدران الحماية.
  3. الدخول إلى أي من أجهزتك الأخرى للحصول على بيانات مهمة تحتاجها بشكل سريع وسهل وآمن.
  4. يمكنك من خلاله تقديم سطح المكتب الخاص بك إلى شريك على الإنترنت. اعرض وشارك البرامج وعروض PowerPoint التقديمية وما إلى ذلك.
  5. يتيح لك إمكانية نقل الملفات والمجلدات من وإلى شريك بعيد.
  6. يمكنه العمل خلف جدران الحماية وهذه من أهم مزاياه.
  7. محسن للاتصالات عبر الشبكات المحلية والإنترنت ويتميز بتحديد جودة تلقائي قائم على النطاق الترددي للاستخدام الأمثل على أي اتصال
  8. يدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة بما في ذلك نظام الويندوز و أندرويد و لينوكس, وبذلك ستتاح أمامك الفرصة لاستخدام البرنامج من أي مكان تكون موجود فيه.

معلومات حول تحميل برنامج تيم فيور 11

  • العنوان: تيم فيور 11.
  • الحجم: 26.7 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل: ويندوز

رابط تحميل برنامج تيم فيور 11

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *