المصدر : خليجي 60

الاعلان عن المهن التي يمكن للوافدين المقيمين في دولة الإمارات العمل فيها من غير كفالة وسجل تجاري خاص تفاصيل



في السياق التي تمضي دولة الامارات لخدمة المقيمين المتواجدون على اراضيها قدمة خدمة كبيرة كان ينتظرها الكثير من الوافدين المقيمين في اراضيها.. وقالت دولة الامارات انها تسمح للاجانب بالعمل في مهن بدون كفيل خليجي او اماراتي وكذالك يمكن للوافد المقيم استخراج سجل تجاري خاص به وملكية للعمل او المشروع

وجاء هذا الاعلان كدعم من دولة الامارات للمقيمين المتواجدون على اراضيها وكذالك من اجل رفع اقتصاد البلد ضمن الخطة الخماسية التي تمضي فيها دولة الامارات هذا وأعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة عن قانون الاستثمار الأجنبي الجديد الذي من القرار يكون موعده قبل نهاية عام ٢٠١٨ ويتيح ملكية 100% للوافدين المقيمين في دولة الامارات وهذا بشرط انه سيقتصر على قطاعات محددة تعتبر ضرورية لثاني أكبر اقتصاد عربي.

وبعد ان يتم تشكيل اللجنة المخصصه وستضم اللجنة ممثلين عن الإمارات السبعة وتقدم توصياتها ومقترحاتها إلى الحكومة، كما ستعلن عن القطاعات والشركات التي يمكن ضمها للقائمة. وستدخل الإجراءات الجديدة حيز التنفيذ مع نهاية العام وتتضمن تقديم إقامة طويلة الأمد للأجانب.

وكما ذكرنا مؤخرا ان هذا القانون تم اصداره في دولة الامارات العربية المتحدة لتحقيق دفع قوي للاستثمار في البلد، وتدرس الحكومة الإماراتية القطاعات التي سيشملها قانون الملكية الكاملة وسيتخذ القرار بناء على عوامل مثل القدرة على توليد وظائف ونقل التقنية.


قد يعجبك أيضاً


Notice: Undefined index: HTTP_REFERER in /home/aladdwaa/public_html/viewpost.php on line 286