المصدر : الإمارات اليوم

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك اصدر صاحب السمو محمد بن راشد قرارات بعثت الامل من جديد إلى الوافدين "تفاصيل"



بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك إعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات وتقبل الله صيامنا وقيامنا .. اصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي عدة قرارات ومنها العفو عن 700محكوماً من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي من مختلف الجنسيات..

وجاء هذا القرار بعد ان قدم عدد من المواطنين والمقيمين رسائل تهنئه مصحوبه بشكاوى مظلومه لصاحب السمو وأكد النائب العام لإمارة دبي المستشار عصام عيسى الحميدان  أن أمر العفو يأتي في إطار حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منح المشمولين بالأمر فرصة لمراجعة أنفسهم للانخراط مجدداً في المجتمع تزامناً مع حلول الشهر الفضيل وإدخال السعادة على أهلهم وذويهم وتشجيعهم على مواصلة حياتهم مرة أخرى في إطار سوي من مراعاة القانون والالتزام بأحكامه كي يعودوا إلى ممارسة أدوارهم كأفراد صالحين ونافعين لأسرهم ومجتمعهم ووطنهم.

وأوضح النائب العام لإمارة دبي أن النيابة العامة بدأت على الفور التنسيق مع القيادة العامة لشرطة دبي لتنفيذ أمر العفو في أسرع وقت ممكن.

وهذا القرار يعتبر من افضل القرارات الاخيرة التي اصدرها صاحب السمو الملكي بمناسبة الشهر الفضيل كما اعرب اهل المساجين عن فرحتهم الكبيرة وكذالك بعض المقيمين قرر السفر بعد ان تم الافراج عنه.


قد يعجبك أيضاً